أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الوطني" يستهدف حافلة مبيت لـ"قسد" شمال الحسكة

مقاتل من "الجيش الوطني" في ريف حلب - أرشيف

قُتل وجرح عناصر من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الثلاثاء، إثر استهداف فصائل "الجيش الوطني السوري" حافلة مبيت لـ"قسد" في ريف محافظة الحسكة، شمالي شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن حافلة مبيت تقل نحو 20 عنصراً من "قسد" قُتلوا وجرحوا مساء الثلاثاء، إثر استهدافها بصاروخ موجه من نوع "تاو" من قبل طاقم الـ "م.د" التابع لتكتل "هيئة ثارون" التابعة لـ"الجيش الوطني" في منطقة "أبو راسين" التابعة لمدينة "رأس العين" بريف الحسكة الشمالي.

إلى ذلك، قُتل عنصر من "قسد" وأُصيب آخر مساء الثلاثاء، إثر استهداف "الجيش الوطني" بصاروخ موجه من نوع "تاو"، قاعدة "م.د" تابعة لـ "قسد" على جبهة مدينة "مارع" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" شمالي شرق محافظة حلب، شمال سوريا.

كما استهدفت طائرة مُسيرة تركية أطراف مدينة "تل رفعت" التي تُسيطر عليها "قسد" بريف حلب الشمالي، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسائر البشرية والمادية.

وتتزايد وتيرة القصف بين الجيش التركي وفصائل الجيش الوطني من جهة، وقوات "قسد" من جهة أخرى على محاور مناطق "درع الفرات، وغصن الزيتون، ونبع السلام" شمال سوريا، مخلفةً العديد من القتلى والجرحى من الطرفين.

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي