أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قصف مدفعي للميليشيات الإيرانية يستهدف قاعدة تركية غرب حلب

أرشيف

أُصيب عناصر من القوات التركية ليل الجمعة، إثر قصف مدفعي من قبل الميليشيات الإيرانية استهدف قاعدة عسكرية تركية بريف حلب الغربي ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، شمالي غرب سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن جنديين من القوات التركية أُصيبا بجروح متفاوتة ليل الجمعة، إثر استهداف الميليشيات الإيرانية المتمركزة في بلدة "قبتان الجبل" بأربع قذائف مدفعية قاعدة عسكرية للجيش التركي في محيط قرية "الشيخ سليمان" القريبة من مدينة "دارة عزة" بريف حلب الغربي، مؤكدةً أن القصف تسبب أيضاً بأضرار مادية جسيمة داخل النقطة العسكرية التركية.

وأضافت المصادر أن القوات التركية ردت على الفور على مصادر النيران، واستهدفت بقذائف المدفعية مقرات للميليشيات الإيرانية في بلدة "قبتان الجبل" بريف حلب الغربي، دون ورود أي معلومات عن حجم الخسائر المادية والبشرية نتيجة الاستهداف.

وكانت الطائرات الحربية الروسية قد نفذت اليوم الجمعة، أربع غارات جوية مستهدفة محيط مدينة "عفرين" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "غصن الزيتون" التي يُسيطر عليها "الجيش الوطني السوري" وحليفته تركيا شمال محافظة حلب، دون وقوع إصابات بشرية.

وكان 12 عنصراً من ميليشيا "الدفاع المحلي" المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني" قد لقوا حتفهم صباح الجمعة، بالإضافة لإصابة نحور 13 آخرين، إثر استهداف حافلة مبيت للميليشيا بالقرب من "الفوج 111" بريف حلب الغربي.

زمان الوصل
(4)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي