أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة طالبة جامعية في ريف دمشق بسبب انفجار سخان ماء

حلا

قضت طالبة جامعية في ريف دمشق جراء انفجار سخان في حمام منزلها يوم أمس السبت، ونعى فرع جامعة "قاسيون" الخاصة للاتحاد الوطني لطلبة سورية الشابة "دانيا القاضي" الطالبة في كلية الصيدلة بالجامعة التي عرفت بروحها الطيبة بين جميع أساتذتها وزملائها.

وأفاد ناشطون بأن الفقيدة وهي ابنة المحامي "وليد القاضي" توفيت في انفجار عارض إذا كانت قد نسيت سخان الحمام في منزلها بمنطقة "عين ترما" جنوب دمشق لانقطاع الكهرباء وعند عودة التيار الكهربائي انفجر وأدى إلى وفاتها.

وكانت فتاة تدعى (حلا. ع) تولد 2002 قد توفيت فجر 30/4/2022 في منطقة "جرمانا" بعد سقوطها من شرفة منزلها بعد أن كانت تتحدث مع شقيقها المتواجد على الطريق بأسفل المنزل بعد اختلال توازنها كونها تعاني من مرض (دوار دهليزي) بحسب بيان لوزارة داخلية النظام.

وأضاف البيان أن الشابة المتوفاة تم عرضها على هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن سبب الوفاة الأذية الرضية والحشوية الرئوية نتيجة سقوط من شاهق".

وتزايدت خلال الفترة الأخيرة حوادث الحريق المرتبطة باستخدام الكهرباء وخاصة بسبب قطع التيار الكهربائي لفترات غير محددة وعدم انتظام، والتى تسببت في احتراق المنازل والمحال التجارية وأدت إلى وقوع وفيات وإصابات.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(75)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي