أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العثور على جثتين في حادثتين مختلفتين بريف حلب

أرشيف

عثر الأهالي بعد منتصف ليل الثلاثاء على جثتين مجهولتين الهويتين لامرأة وشاب في حادثتين مختلفتين بريف حلب الشمالي، وريف حلب الغربي، وسط ظروف غامضة.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن الأهالي عثروا على جثة امرأة مقتولة بين قريتي "كفر كرمين" و"بابكة" القريبتين من مدينة "الأتارب" بريف حلب الغربي.

وأكدت المصادر أن "جهاز الشرطة توجه إلى المكان على الفور، وسجل ضبطا في الحادثة، وتم نقل الجثة إلى الطبابة الشرعية في مدينة إدلب للتعرف على هوية المرأة ولحظة الوفاة وأسباب القتل".

في السياق، عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الثالث من العمر بعد منتصف ليل الثلاثاء، مقتولاً برصاص مجهولين ويظهر على جسده آثار التعذيب قرب شارع الملاهي في مدينة "عفرين"، ضمن ما يُعرف بمنطقة "غصن الزيتون"، والتي يُسيطر عليها "الجيش الوطني السوري" المدعوم من تركيا، شمال محافظة حلب، في حين تم نقل الجثة من قبل عناصر "الشرطة العسكرية" إلى الطبابة الشرعية في مستشفى مدينة "عفرين" للكشف عنها.  وكان القيادي "عبد الحي أبو حذيفة" العامل ضمن مرتبات "فرقة الحمزة" التابعة لـ"الجيش الوطني السوري" قد أُصيب بجروح خطيرة بعد منتصف ليل الثلاثاء، إثر استهدافه برصاص مجهولين على طريق منطقة ترندة داخل مدينة "عفرين" شمال حلب.

وتشهد المناطق التي تُسيطر عليها فصائل المعارضة السورية، شمالي غرب سوريا، حالةً من الفلتان الأمني في ظل ازدياد عمليات القتل والاغتيال التي دائماً ما يقف وراءها "مجهولون".

زمان الوصل
(78)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي