أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استمرار حظر التجوال شرق دير الزور و"قسد" تعثر على جثتي عنصرين لها

عناصر "قسد" في ريف دير الزور - جيتي

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) يوم الثلاثاء، مقتل عنصرين من "مجلس هجين العسكري" في "السوسة" شرق دير الزور، في حين استمر الاستنفار وحظر التجوال المفروض على المنطقة منذ أيام.

وذكر "مجلس هجين" إن عنصرين من "قسد" وهما "مصعب النجم" و"حميد العبد الله" قتلا في ناحية "السوسة"، التي شهدت بلداتها عمليات دهم واعتقال طالت عددا من الأشخاص، بينهم متهمون بخطف العنصرين وتصفيتهما.

وعثرت "قسد" على جثتي العنصرين قرب "مصفاة السفانة" وشيعتهما، مع استمرار فرض حظر تجوال على أهالي بلدات "المراشدة والعرقوب والسفافنة" في ناحية "السوسة"، وسط نقص بالماء والمواد الغذائية والأدوية بعد توقف المخابز والصيدليات إلى جانب إغلاق المحلات التجارية.

كما تستمر "قسد" بفرض حظر تجوال كلي على بلدتي "درنج" و"سويدان" بعد إحراق سيارة "بيك آب" عسكرية لها يوم الجمعة الماضي.

وقالت وسائل إعلام مقربة من حزب "الاتحاد الديمقراطي" إن عنصرا من تنظيم "الدولة الإسلامية" قتل واعتقل 4 آخرون بعمليتين منفصلتين لميليشيات "قسد" وقوات التحالف الدولي في بلدة "ذيبان" أمس.

كما شنت "قسد" حملة دهم واعتقال في منطقتي "العزبة" و"معيزيلة" مركز تنظيم الاحتجاجات ضدها في الريف الشمالي بعد منع الأهالي توجه صهاريج نفط إلى "الشدادي"، فيما اعتقلت استخباراتها رئيس المجلس المحلي بجزرة الميلاج (الكومين) "باسل عايد" بالريف الغربي، لأسباب مجهولة.

زمان الوصل
(52)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي