أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب.. قتلى وجرحى بقصف روسي طال تجمعا لصهاريج المحروقات

القصف تسبب بحريق هائل في المنطقة - نشطاء

قضى وجرح نحو 9 مدنيين بينهم عمال مُحروقات، اليوم الأربعاء، إثر استهداف الميليشيات التابعة لروسيا بقذائف موجهة بالليزر، تجمعا لصهاريج المحروقات ومنازل المدنيين بالقرب من مخيم "الدوماني" للنازحين، شمال محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن "4 مدنيين قضوا كحصيلة أولية، بينهم جثة متفحمة، وجرح 5 آخرين البعض منهم من عائلة واحدة، إثر استهداف الميليشيات المرتبطة بروسيا بـ 13 قذيفة من نوع (كراسنوبول) الموجهة بالليزر، تجمع صهاريج محروقات (فيول) ومنزلاً للمدنيين بالقرب من مخيم (الدوماني) للنازحين على الطريق الواصل بين بلدتي الدانا وترمانين شمال محافظة إدلب".


وأوضح مراسلنا أن القصف تسبب بحريق هائل في المنطقة، ولا تزال فرق "الدفاع المدني السوري" (الخوذ البيضاء) تعمل حتى اللحظة على اخماد الحريق وانتشال الضحايا والجرحى من المكان، في ظل تحليق مكثف لطائرة استطلاع روسية من نوع "أورلان - 30".

ويأتي القصف على تجمع المحروقات، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام والميليشيات الإيرانية، يستهدف بلدات "كفر تعال، وكفر عمة، وكفر نوران، وتديل، وتقاد" بريف حلب الغربي، بالإضافة لقصف مماثل يستهدف قرى وبلدات منطقتي جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، وسهل الغاب غرب محافظة حماة.


زمان الوصل
(79)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي