أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تستهدف سيارة لـ"الوطني" شمال حلب، وتتعرض لقصف تركي في الحسكة

السيارة المستهدفة

استهدفت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) ليل الثلاثاء، سيارة عسكرية تابعة لـ "الجيش الوطني السوري" على أطراف مدينة "مارع" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" شمالي شرق محافظة حلب.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" إن "قسد استهدفت بصاروخ موجه من نوع (تاو)، سيارة عسكرية من نوع بيك آب تابعة لفرقة المعتصم المنضوية ضمن صفوف الجيش الوطني السوري، على جبهة حربل القريبة من مدينة مارع شمال محافظة حلب، ما أدى إلى تدمير السيارة، دون وقوع إصابات بشرية في صفوف عناصر الفرقة".

وعلى إثر ذلك، أوضحت المصادر أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين فصائل "الجيش الوطني السوري" من جهة، وقوات النظام وقوات قسد من جهة أخرى على جبهة مدينة مارع شمال محافظة حلب، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر بين الطرفين.

يأتي ذلك بالتزامن مع قصف جوي تركي استهدف موقعاً لقوات "الكوماندوز" التابعة لـ "قسد" بالقرب من محطة لتوليد الكهرباء تقع بمحيط قرية تقل بقل التابعة لناحية "المالكية" بريف الحسكة الشمالي الشرقي.  وأشارت مصادر لـ "زمان الوصل" أن "القصف الجوي التركي تسبب بمقتل عنصر من قوات الكوماندوز في قسد، بالإضافة لإصابة ثلاثة عناصر آخرين وتدمير سيارة عسكرية، بالإضافة لأضرار مادية جسيمة لحقت في محطة توليد الكهرباء الفرعية الرابعة التابعة لمحيط السويدية الرئيسية لتوليد الغاز والكهرباء".

زمان الوصل
(98)    هل أعجبتك المقالة (77)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي