أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التنظيم يهاجم "قسد" والنظام والإيرانيين في البادية السورية

أرشيف

قُتل وجرح عناصر تابعون لميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" اليوم الجمعة، إثر هجوم شنه مسلحون يُرجح أنهم يتبعون لخلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" في بادية محافظة دير الزور، شرق سوريا.

وقالت مصادر من أبناء المنطقة لـ"زمان الوصل" إن مجموعة مؤلفة من 11 عنصراً تتبع لميليشيا الحرس الثوري الإيراني وقعت مساء الجمعة بين قتيل وجريح، إثر هجوم شنه مسلحون يعتقد أنها خلايا تابعة لتنظيم "الدولة"، على نقطة عسكرية للميليشيا في بادية "الميادين" شرق محافظة دير الزور.

إلى ذلك، هاجمت خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" نقطة عسكرية تابعة لقوات النظام في بادية قرية "سعلو" بريف دير الزور الشرقي، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، وإعطاب آلية عسكرية من نوع بيك آب مزودة برشاش متوسط.

من جهة أخرى، قُتل أربعة عناصر تابعين لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) مساء اليوم الجمعة، إثر هجوم شنته خلايا تنظيم "الدولة" على سيارة عسكرية تابعة لـ"قسد" جنوب قرية "الصفصافة" غرب محافظة الرقة.

في غضون ذلك، قُتل عنصران من "قسد" وجرح عنصر آخر مساء الجمعة، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون ضمن سيارة عسكرية تابعة لـ"قسد" على طرق قرية "المنخر" شرق محافظة الرقة.

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي