أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يوفنتوس يتعاقد مع الصربي فلاهوفيتش مقابل 70 مليون يورو

حتى صيف 2026 - جيتي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الجمعة، تعاقده مع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش مقابل 70 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2026، قادما من نادي فيورنتينا.

وذكر يوفنتوس في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أنه قيمة العقد ستدفع على ثلاث سنوات، في صفقة تعتبر الأضخم في تاريخ الانتقالات الشتوية بعد انتقال فيليبي كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة بـ 135 مليون يورو، وفان ديك من ساوثهامبتون إلى "الريدز" بـ 85 مليونا.

وأشار يوفنتوس إلى أن فلاهوفيتش، الهداف الحالي للدوري الإيطالي برصيد 17 هدفا، سيرتدي القميص رقم 7، وهو رقم النجم السابق في صفوف "السيدة العجوز" البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولعب فلاهوفيتش، الذي أتم اليوم عامه الـ 22، 64 مباراة بقميص فيورنتينا، سجل خلالها 41 هدفا، منذ انضمامه إليه صيف 2018 قادما من بارتيزان بلغراد الصربي.

واختير فلاهوفيتش الموسم الماضي أفضل لاعب شاب في الدوري الإيطالي بعدما سجل 21 هدفا رفقة "الفيولا".

وكان فلاهوفيتش هدفا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي، لكن يوفنتوس كثف من خطواته لتأمين خدمات المهاجم الصربي في ظل معاناة الفريق على المستوى التهديفي هذا الموسم.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس حاليا برصيد 42 نقطة، وهو الذي خسر لقب الدوري في الموسم الفائت لصالح إنتر ميلان بعد 9 مواسم سيطر خلالها اليوفي على درع المسابقة بشكل مطلق.

الأناضول
(54)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي