أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"مهرب بشر" يهرب إلى المجر بعد إطلاق النار على قوات نمساوية

أرشيف

تبحث الشرطة وقوات مكافحة الإرهاب المجرية عن مهرب بشر مشتبه به يزعم أنه أطلق النار على جنود نمساويين بعد الفرار من نقطة تفتيش حدودية الاثنين.

وفقا لوزارة دفاع النمسا، اقتحمت شاحنة معبرا حدوديا في ايبيرو في منطقة بيرغنلاند النمساوية قرب الحدود المجرية صباح الاثنين، لكن جنودا نمساويين أوقفوها.

فر أحد ركاب الشاحنة على الأقدام داخل المجر وأطلق الرصاص نحو الجنود النمساويين لكن لم يصب منهم أحد، وفقا لهلموت ماربان المتحدث باسم الشرطة في مقابلة مع وكالة الأنباء النمساوية إيه بي إيه.

تستمر الشرطة وقوات مركز مكافحة الإرهاب المجرية في البحث عن المشتبه به الذي لم تعرف هويته، قرب بلدة سينتبيتيرفا المجرية. قالت الشرطة في مقاطعة فاس بالمجر إن البحث مستمر.

ألقي القبض على مشتبه به آخر في التهريب وهو من مولدوفا في موقع الحادث ومعه 12 مهاجرا طلبوا اللجوء، وفقا لماربان، مضيفا أن الشاحنة حملت لوحات مجرية.

أوضحت كلاوديا تانر وزيرة الدفاع النمساوية أن "هذا الحادث اليوم يوضح وصول أفعال المهربين والجريمة المرتبطة بهم إلى أبعاد جديدة. أنا سعيدة لأن الجنود الذين كانوا منتشرين في المكان لم يتأذوا في تبادل إطلاق النار."

أ.ب
(45)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي