أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هروب نمور من حديقة حيوان أسبانية و الشرطة تقتل ثلاثة منها

 ذكر مسؤولون أسبان أن سبعة نمور هربت اليوم الثلاثاء من حديقة حيوان كوكودريلوس بجزيرة جران كناريا الأسبانية .

و قال المسؤولون إن رجال الشرطة قتلوا ثلاثة نمور رميا بالرصاص و امسكوا بالباقي . و شارك نحو 100 شرطي في عملية الملاحقة التى وقعت بالقرب من منطقة أجويمز شرق جزيرة كاناريا.

و رغم ذلك فان مصادر في الحديقة قالت إن ثلاثة نمور فقط هربت و قامت الشرطة بقتلها.

و قالت مصادر بالحديقة إن الثلاثة نمور تركت القفص الذي كان به سبعة نمور ،أثناء تنظيفه والقت بمسؤولية الحادث على إهمال عامل النظافة.

و أضافت المصادر ان النمور رصدت بالقرب من الحديقة. وكانت النمور عائدة باتجاه الحديقة ولكن الشرطة قررت إطلاق النار عليها خوفا من ان تتفرق و توقع أضرارا.

و كانت الحديقة خالية من الزوار وقتها .

و قد رفضت مصادر الحديقة في باديء الأمر إعطاء تفاصيل عن الحادث واصفه إياه بانه مسألة "داخلية".

DPA
    هل أعجبتك المقالة (82)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي