أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جرحى مدنيون بقصف روسي يستهدف إدلب

من القصف - نشطاء

أُصيب عدة مدنيين اليوم الإثنين بعضهم بحالة خطرة، إثر تنفيذ الطائرات الحربية الروسية عدة غارات جوية استهدفت منطقة المخيمات القريبة من مدينة "معرة مصرين" شمال محافظة إدلب، بالإضافة لاستهداف مناطق جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب بقذائف موجهة بالليزر.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن ثلاثة مدنيين (عُمال) أُصيبوا بجروح متفاوتة، إثر تنفيذ الطائرات الحربية الروسية أربع غارات جوية استهدفت محيط تجمع المخيمات القريبة من مدينة "معرة مصرين" شمال محافظة إدلب.

وأضاف مراسلنا أن الطائرات الحربية الروسية شنت خمس غارات جوية إضافية مستخدمة صواريخ ارتجاجية، استهدفت من خلالها منطقة "الشيخ بحر" التي أيضاً تحتوي على مخيمات للنازحين بالقرب من مدينة "معرة مصرين" شمال إدلب، دون وقوع إصابات بشرية.

في السياق، قضى شخص وجرح آخرون بينهم مدنيون، إثر استهداف الميليشيات المرتبطة بروسيا بقذائف من نوع "كراسنوبول" (الموجهة بالليزر) قرية "معربليت" في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

كما أُصيب مدني بجروح خطرة، إثر قصف مماثل طاول منازل المدنيين في بلدة "منطف" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع والحربية الروسية في المنطقة.

زمان الوصل
(110)    هل أعجبتك المقالة (60)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي