أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل وجرح مجموعة لقوات النظام بصاروخ موجه بريف إدلب

أرشيف

قُتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام مساء اليوم الأحد، إثر استهدافهم بصاروخ موجه من نوع "تاو" (الأمريكي) على جبهات ريف إدلب الجنوبي، شمالي غرب سوريا.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن ثلاثة عناصر من قوات النظام قُتلوا مساء اليوم الأحد، وجرح أربعة عناصر آخرين غالبيتهم بحالة خطرة، إثر استهداف تجمعهم بصاروخ موجه من نوع "تاو" من قبل طاقم الـ "م.د" التابعة لـ "هيئة تحرير الشام" على محور جبهة كفر موس جنوب محافظة إدلب.

إلى ذلك، استهدفت غرفة عمليات "الفتح المبين" بالمدفعية الثقيلة، اليوم الأحد، مواقع ومقرات عسكرية تابعة لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في منطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة، ومناطق أخرى جنوب محافظة إدلب، مُحققين إصابات مباشرة نتيجة الاستهدافات.

في السياق، كثفت قوات النظام والميليشيات الإيرانية المتمركزة في معسكر جورين غرب محافظة حماة، من قصفها المدفعي والصاروخي مستهدفة قرى وبلدات "العنكاوي، وقليدين والقاهرة، والزيارة، والزقوم، والحميدية" في منطقة سهل الغاب، و "الفطيرة، وكفر عويد، وسفوهن، وفليفل" في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، مستبباً القصف بخسائر مادية في الأراضي الزراعية والطرقات الرئيسية المؤدية لتلك القرى والبلدات.

زمان الوصل
(86)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي