أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ليفربول يُطيح بميلان من دوري الأبطال

عزز ليفربول تصدره للمجموعة برصيد 18 نقطة - جيتي

ودع ميلان الإيطالي دوري أبطال أوروبا رسميا عقب خسارته في ميدانه أمام ليفربول الإنجليزي بهدفين لواحد، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة القارية.

لعب ميلان بهدف تحقيق الفوز والإبقاء على حظوظه قائمة في بلوغ ثمن النهائي، واستطاع التقدم أولا بهدف سجله فيكايو توموري في الدقيقة 29 بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس أليسون بيكير، بسهولة في الشباك.

رد "الريدز" لم يتأخر كثيرا، حيث أدرك له محمد صلاح التعادل عند الدقيقة 36، من كرة تسلمها النجم المصري داخل جزاء ميلان قبل أن يُسددها قوية داخل المرمى.

ونجح ليفربول في إحكام سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، الأمر الذي أثمر عن هدف ثان حمل توقيع البلجيكي ديفويك أوريغي في الدقيقة 55.

سقوط ميلان أمام ليفربول استغله أتلتيكو مدريد الإسباني وتمكن من حجز بطاقة التأهل الثانية بفوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف لواحد، على أرض ملعب "دراغاو".

وسُجلت أهداف أتلتيكو مدريد عبر أنطوان غريزمان، وأنخل كوريا، و رودريغو دي بول، في الدقائق 56، 90، 90+2، بينما أحرز سيرجيو أوليفيرا هدف بورتو الوحيد عند الدقيقة 90+6 من علامة الجزاء.

وبهذا عزز ليفربول تصدره للمجموعة برصيد 18 نقطة من ست انتصارات كاملة، يليه أتلتيكو مدريد ثانيا بـ 7 نقاط، وبورتو ثالثا بـ 5 نقاط، في حين حل ميلان أخيرا بـ 4 نقاط وخرج بشكل كامل من جميع المسابقات الأوروبية.

الأناضول
(32)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي