أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يونايتد يفرض التعادل على تشيلسي في "ستامفورد بريدج"

فرض مانشستر يونايتد نتيجة التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على مضيفه تشيلسي، الأحد، ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

دخل تشيلسي أرض ملعب "ستامفورد بريدج" مهاجما وشكلت محاولاته خطورة كبيرة على مرمى الحارس ديفيد دي خيا، الذي تألق ولعب دورا هاما في بقاء شباك فريقه نظيفة طيلة زمن الشوط الأول، رفقة العارضة التي ردت تسديدة قوية من الألماني أنطونيو رودريغيز.

الأداء الهجومي للفريق اللندني قابله مانشستر يونايتد بخطة دفاعية مع الاعتماد على جادون سانشو وماركوس راشفورد في الارتداد السريع، الأمر الذي خلق بعض المشاكل لدفاع تشيلسي.

وبعكس مجريات اللعب، تمكن مانشستر من أخذ الأسبقية بهدف جاء في الدقيقة 50، إثر خطأ كبير من الإيطالي جورجينو بعدما فشل في استقبال كرة مشتتة من دفاع الخصم، لتصل إلى سانشو الذي انطلق بسرعة ووضع الكرة في مرمى إدوارد ميندي.

عقب الهدف ضغط "البلوز" بقوة إلى أن تحصل الفريق على ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد خطأ ارتكبه فان بيساكا على البرازيلي تياغو سيلفا، ونفذها جورجينيو بنجاح مانحا فريقه التعادل عند الدقيقة 69.

وشهدت باقي دقائق اللقاء عديد المحاولات من جانب تشيلسي الذي كان قريب من التسجيل لولا تألق دي خيا وتسرع المهاجمين في إنهاء الفرص.

ورغم تعثره حافظ تشيلسي على موقعه في صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة، في حين صعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده لـ 18 نقطة.

الأناضول
(10)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي