أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجوني يدافع عن قرار طرح الشركات العامة الخاسرة للاستثمار

اقتصاد | 2010-03-12 00:00:00
الجوني يدافع عن قرار طرح الشركات العامة الخاسرة للاستثمار
   أكد أن ذلك سيتم مع الحفاظ على حقوق عمالها
زمان الوصل
دافع وزير الصناعة الدكتور فؤاد عيسى الجوني عن اتجاه الحكومة لطرح بعض الشركات العامة الصناعية للاستثمار بتأكيده أنها مؤسسات خاسرة وستتم آلية طرحها للاستثمار وفق أسس المحافظة على ملكية الشركة للقطاع العام وعلى حقوق عمالها مشيرا إلى استعداد الوزارة لمساعدة الشركات لحل مشكلاتها وتطوير أعمالها وإنتاجها.

وطلب وزير الصناعة خلال جولة له نهاية الأسبوع الماضي من إدارة شركة بردى المطروحة على الاستثمار العمل على وضع المقترحات اللازمة للاستفادة من خطوط إنتاجها المشغلة وتصنيع منتجات مطلوبة في الأسواق والترويج لها والاستفادة من قرارات الوزارة الخاصة بتسهيل تسويق المنتجات كالبيع بالوعدة وبالأمانة والوكالة الحصرية وتقديم حسم من سعرها يصل إلى 7 بالمئة بموافقة الوزير بالإضافة إلى الدعاية لها وتقديم عروض للمؤسسات العامة .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"القانونيين السوريين": استهداف مخيم "قاح" جريمة إبادة جماعية      نفذ عمليات في روسيا وألمانيا.. تركيا تقبض على قيادي بالتنظيم في اعزاز      كازاخستان تعلن عن جولة جديدة من مباحثات "أستانا"      حتى هيئة الدكتاتور لا تليق بك*      روسيا تعترف بمقتل مجموعة لقوات الأسد شمال الحسكة      بعض المستور في زيادة الرواتب والأجور*      إدانة دولية لمجزرة "القاح".. واشنطن تدعو الأسد لوقف الهجمات الوحشية على المدنيين      قوات مشتركة تداهم "ذيبان" شرق دير الزور