أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جرحى بقصف للنظام غرب حلب.. و"الجيش الوطني" يأسر عنصرا للأسد شمال المحافظة

عناصر من الجيش الوطني - أرشيف

أُصيب مدنيون بجروح متفاوتة، اليوم الجمعة، إثر قصف مدفعي مكثف لقوات النظام، استهدف الأحياء السكنية في بلدة "معارة النعمان" شمال محافظة إدلب.

وأكد مراسل "زمان الوصل" أن "ثلاثة مدنيين أُصيوا، إثر استهداف قوات النظام بخمس قذائف مدفعية، الحي الشمالي من بلدة "معارة النعسان  القريبة من خطوط التماس مع قوات النظام شمال محافظة إدلب.

إلى ذلك، كثفت قوات النظام من قصفها المدفعي والصاروخي مستهدفة قرى وبلدات "القصر، وكفر عمة، وكفر تعال، وكفر نوران، وتديل، وتقاد" غرب محافظة حلب، و"سفوهن، والفطيرة، وفليفل، وكفر عويد، والرويحة" جنوب محافظة إدلب، و"تل واسط، وخربة الناقوس، والعنكاوي، والزيارة، ودوير الأكراد، والسرمانية" في منطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة، مخلفاً القصف دماراً واسعاً في ممتلكات المدنيين والأراضي الزراعية، دون وقوع إصابات بشرية.

من جهة أخرى، تمكنت "غرفة القيادة الموحدة - عزم" من أسر عنصر لقوات النظام، وذلك على مقربة من خطوط التماس الفاصلة بين "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، و"الجيش الوطني" على محور قرية "ياشلي" القريبة من مدينة "الباب" شرق محافظة حلب.

وكان "الجيش الوطني" قد تمكن من أسر عنصرين لقوات النظام في  أيلول سبتمبر الفائت، وذلك على مقربة من خطوط التماس القريبة لمدينة "الباب" شرق محافظة حلب، مما يدل على أن جميع النقاط التي تتمركز فيها "قسد" يتواجد فيها عناصر أو نقاط بالقرب منها تابعة لقوات النظام.

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي