أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. قتلى وجرحى في اشتباكات بمدينة "رأس العين"

أرشيف

قتل عنصران من "الجيش الوطني السوري" يوم الثلاثاء باشتباكات بين عناصر "فرقة المعتصم" المنضوية تحت راية "الجبهة السورية للتحرير" في مدينة ر"أس العين" شمال الحسكة.

وأفاد مصدر أهلي بسقوط قتيلين وعدد من الجرحى في اشتباك داخلي بين عناصر فرقة "المعتصم"  في الجزء الشرقي من المدينة، مشيرا إلى أن المصابين نقلوا إلى المشفى الوطني.

وقال المصدر لـ "زمان الوصل" إن الاشتباكات بين عناصر  "أبو يعقوب الحسكة" و"مجموعة الزير" من "فرقة المعتصم" دارت في المنطقة الممتدة بين شارع "الزعيم" والجامع الكبير وسط المدينة، ما أوقفت حركة السوق.

وأضاف المصدر أن عناصر ورؤساء الأقسام في "الشرطة المدنية" مستمرون بتعليق عملهم منذ يومين على أثر التجاوزات المتكررة من قبل بعض عناصر "الجيش الوطني" عليهم آخرها الاعتداء بالضرب على رئيس مخفر يدعى "عبدالكريم حشيش".

وجاء ذلك بعد يوم واحد من دهس سيارة تابعه للجيش الوطني  لرجل مدني يدعى "إبراهيم حسينو" بين قريتي "الأسدية وتل ذياب" على طريق الحسكة جنوب "رأس العين"، ما أدى إلى وفاته.

وترك شرطيان عملهما في قوى الأمن العام والشرطة في "رأس العين" بتاريخ 23 آب أغسطس الماضي نتيجة إهانتهما على يد عناصر الشرطة العسكرية بسبب خلاف لا علاقة لهما به.

زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي