أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

3 قتلى من "الوطني" أثناء صد محاولة تسلل لـ"قسد" شمالي حلب

مقاتل من "الجيش الوطني" في ريف جرابلس - أرشيف

قتل ثلاثة عناصر من "الجيش الوطني"، فجر اليوم الأربعاء، أثناء التصدي لمحاولة تسلل عناصر من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على إحدى جبهات منطقة "عفرين" شمالي حلب.

وقال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، إنّ عناصر من "قسد" حاولوا التسلل فجر اليوم إلى نقاط الرباط التابعة لـ"الجيش الوطني" في جبهة "مريمين" بريف "عفرين"، الأمر الذي تسبب باشتباكات عنيفة استمرت لعدّة ساعات بين الطرفين، أسفرت عن مقتل ثلاثة عناصر يتبعون لـ"الجبهة الشامية" العاملة في صفوف "الجيش الوطني".

وأضاف أنّ "الاشتباكات تزامنت مع قصف المدفعية التركية المتمركزة داخل القواعد العسكرية في ريف مدينة (أعزاز) شمال حلب، للمواقع التي تتمركز فيها عناصر (قسد) في منطقتي (مرعناز) ومطار (منغ) العسكري، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات".

ويوم أمس الثلاثاء، قتل ضابط تركي وأصيب 4 عناصر، في هجوم صاروخي شنته "قسد" على نقطة عسكرية تركية في محيط مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي.

وتسعى "قسد" بصورة دائمة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المناطق الخاضعة لسيطرة "الجيش الوطني" في ريفي حلب الشمالي والشرقي، وذلك إمّا عن طريق تنفيذ عمليات تسلل وقصف تطال المدن والبلدات الآهلة بالسكان، أو من خلال إرسال سيّارات مفخخة وزرع عبوات ناسفة عبر خلاياها المرتبطة بها في تلك المناطق.

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي