أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى من ميليشيا "القدس" و"الباقر" في البادية السورية

أرشيف

قُتل وجرح عدد من عناصر ميليشيات "لواء القدس" الفلسطينية المدعومة من روسيا، و"لواء الباقر" المدعوم من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني"، اليوم السبت، إثر هجمات عديدة شنتها خلايا تنظيم "الدولة" في البادية السورية التي يُسيطر عليها نظام الأسد شرق سوريا.

وأكدت مصادر في وحدات الرصد والمتابعة التابعة للمعارضة السورية في حديث لـ"زمان الوصل" أن الملازم أول "وائل عبد الرزاق سعيد"، المنضوي ضمن صفوف مجموعات ميليشيا "لواء الباقر" قُتل فجر السبت، إلى جانب 3 من عناصر اللواء، إثر هجوم شنته خلايا التنظيم على نقطة عسكرية للواء تقع على طريق (اثريا - خناصر) جنوبي حلب.

وأفادت بأن الهجوم أوقع 8 جرحى من اللواء بينهم قائد مجموعة، بالإضافة لاغتنام أسلحة خفيفة وقواذف وحشوات (RBG).

إلى ذلك، قُتل 5 عناصر يتبعون لميليشيا "لواء القدس" الفلسطينية، وأُصيب 3 آخرون، ظهر السبت، إثر هجوم شنته خلايا تنظيم "الدولة" استهدفت رتلاً عسكرياً للواء أثناء تمشيط بادية "المسرب" غرب دير الزور شرق البلاد.

في السياق، شنت الطائرات الحربية الروسية، اليوم السبت، أكثر من 25 غارة جوية مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدفت من خلالها مواقع وكهوفا تتخذها خلايا تنظيم "الدولة" أوكاراً لها في بوادي "البشري، والشولا، وكباجب" جنوبي غرب محافظة دير الزور، و "الرصافة" جنوبي غرب محافظة الرقة، دون ورود معلومات عن وقوع قتلى وجرحى ضمن عناصر التنظيم.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (8)

سوري

2021-09-05

اللهم اضربهم ببعض.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي