أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة 7 مدنيين في قصف لـ"قسد" على "عفرين"

القصف طال إحدى المدارس

أُصيب مدنيون بينهم أطفال، اليوم الإثنين، جرّاء قصف ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، لمدينة "عفرين" شمال محافظة حلب.

وقال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، إنّ 7 مدنيين بينهم 4 أطفال، أُصيبوا بجروح متفاوتة، إثر سقوط نحو 8 قذائف صاروخية على الأحياء السكنية داخل مدينة "عفرين" بريف حلب.

وأضاف أنّ "القصف طال إحدى المدارس، وأدّى أيضاً لوقوع أضرار مادية كبيرة في بعض المنازل السكنية، وسط حالة من القلق والخوف سادت بين سكان المدينة".

وبحسب مراسلنا فإنّ مصدر القصف هي المناطق التي تسيطر عليها قوات "قسد" شمالي حلب، والتي تعرف محلياً باسم "جيب تل رفعت"، المجاور لمنطقة "عفرين" في الجهة الجنوبية الشرقية.

وفي 18 من شهر آب/ أغسطس الجاري، استهدفت "قسد" مدينة "عفرين" بعدد من القذائف الصاروخية، ما أسفر حينها عن مقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين بجروح.

وتقوم "قوات سوريا الديمقراطية" بشكلٍ شبه يومي باستهداف مدن وبلدات "درع الفرات" و"غصن الزيتون"، بقذائف المدفعية والصواريخ، مما يؤدي إلى سقوط ضحايا مدنيين جلّهم من الأطفال والنساء، في حين تقوم المدفعية التركية بالرد على مصادر النيران التي تنطلق بمعظمها من مطار"منغ" وقرية "مرعناز" شمال حلب.

زمان الوصل
(112)    هل أعجبتك المقالة (115)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي