أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى في مواجهات الليلة الماضية شمال الحسكة

تصاعدت المواجهات الليلة الماضية بين "الجيش الوطني السوري" و"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على الجبهة الشرقية لمنطقة "رأس العين" شمال الحسكة، ما أوقع قتلى وجرحى من الطرفين.

وأفادت مصادر باندلاع مواجهات الليلة الماضية بين "قسد" و"الجيش الوطني" قرب "تل تمر"، وسط قصف مدفعي وصاروخي تركي على نقاط قوات النظام و"قسد" في القرى المنتشرة بين بلدتي "تل تمر" و"أبو رأسين".

وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن سكان القرى نزحوا مجددا حتى القرى الواقعة على طريق M4 شرق "تل تمر" قرب تلة "عين العبد" بسبب سقوط القذائف بمحيط معمل الإسمنت، وسط إطلاق قنابل مضيئة وتحليق طائرات مسيرة فوق قرى "زركان".

وأضاف: "القصف طال مواقع قوات النظام في قرية (قبور الغراجنة)"، مشيرا إلى أن عناصر "قسد" يتحدثون عن مقتل 6 عناصر في هجوم على مواقع الجيشين التركي والوطني السوري قرب نقطة "المناخ" العسكرية.

في المقابل، وزير الدفاع التركي "خلوصي أكار" قال في شريط مصور: إنه "تم تحييد ما مجموعه 22 عنصرا من حزب العمال الكردستاني PKK في غضون أربع وعشرين ساعة، مؤكدا أن 14 منهم حاولا التسلل إلى منطقة نبع السلام".

وتشهد المنطقة بين بلدتي "تل تمر" و"أبو رأسين" قصفا متبادلا منذ بداية الشهر الجاري نتيجة تكرار عمليات تتسلل لعناصر "قسد" مع استمرار وصول تعزيزات للجيش الوطني إلى "رأس العين".

كما أعلنت "غرفة القيادة الموحدة" (عزم) مقتل عنصر من الجيش الوطني يدعى "محمد حمود" بطلقة قنّاصة ميليشيات "قسد" على جبهة "عين عيسى" بريف الرقة الشمالي.

زمان الوصل
(97)    هل أعجبتك المقالة (99)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي