أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

استهداف اجتماع يضم ضباطا روس في اللاذقية.. والنظام يقصف "أريحا" في إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

قالت مصادر عسكرية في غرفة عمليات "الفتح المبين" لـ"زمان الوصل" إن فوج المدفعية والصواريخ التابع لـ"هيئة تحرير الشام" استهدف اليوم السبت، بصواريخ من نوع "غراد" اجتماعاً عسكرياً ضم ضباطاً روس في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وأكدت المصادر أن "فوج المدفعية والصواريخ التابع للهيئة استهدف عند الساعة الثانية من ظهر السبت، اجتماعاً لضباط روس وضباط من (الفيلق الخامس) التابع للنظام والمدعوم من روسيا، في قمة النبي يونس بريف اللاذقية الشمالي الشرقي"، مُشيرةً إلى أن الاستهداف حقق إصابات مباشرة داخل المقر الذي جرى فيه الاجتماع.

كما استهدفت "تحرير الشام" أيضاً بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، مقراً وغرفة عمليات لـ"الفيلق الخامس" في بلدة "كفروما" القريبة من مدينة "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي، مُعلنين عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف القوات المستهدفة، وتدمير غرفة العمليات بشكل كامل نتيجة الاستهداف.

في السياق، أعلن فصيل "أنصار التوحيد"، اليوم السبت، عن استهداف مقرات قوات النظام والميليشيات المساندة له في كلٍ من قريتي "الرصيف والجيد" ضمن منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، وذلك رداً على محاولات قوات النظام والميليشيات الإيرانية اقتحام بلدات وقرى محافظة درعا جنوب سوريا.

من جهة أخرى، أُصيب مدنيان، أحدهما بحالة خطرة، عصر اليوم السبت، إثر قصف مدفعي وصاروخي مكثف لقوات النظام، استهدف الأحياء السكنية وأطراف مدينة "أريحا" بريف إدلب الغربي.

وتضم مدينة "أريحا" عددا كبيرا من العوائل النازحة من أرياف إدلب وحماة وحلب، بالإضافة لعوائل جديدة نزحت خلال الأسابيع الأخيرة من منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، وذلك بسبب تصعيد قوات النظام وروسيا وارتكاب مجازر بحق المدنيين.

زمان الوصل
(73)    هل أعجبتك المقالة (64)

روان

2021-08-09

الله ينتقم منن ويخلصن من الاعداء بشار واعوانو اللهم امين الله ينتقم من الظالم ابن الحرام الطيران من الصبح لهلق ما وقف الله يخلصنا منون يارب.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي