أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 4 ضباط و5 عناصر للأسد إثر عملية نوعية جنوب إدلب

شن مقاتلو "الحزب الإسلامي التركستاني"، صباح اليوم الجمعة، عملية نوعية توغلوا من خلالها إلى مواقع قوات النظام والميليشيات المساندة له في محيط مدينة "معرة النعمان" جنوب محافظة إدلب، موقعين قتلى وجرحى بينهم ضباط.

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات من مصادر عسكرية في المقاومة السورية تُفيد بأن خمسة مقاتلين من "الحزب الإسلامي التركستاني" نفذوا عملية "انغماسية"، صباح اليوم الجمعة، توغلوا من خلالها إلى نقطتين عسكريتين تتبعان لقوات النظام في قرية "حنتوتين" شمال مدينة "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي.

وأكدت المصادر أن العملية استمرت لقرابة النصف ساعة، نتج عنها مقتل تسعة من قوات النظام بينهم أربعة ضباط عُرف منهم النقيب "ميلاد نمور" المنحدر من قرية "الفندارة" ضمن منطقة "مصياف" بريف حماة الغربي، والنقيب "مقداد عيسى" المنحدر من من منطقة "جبلة" بريف اللاذقية الشرقي، بالإضافة لأكثر من خمسة جرحى جميعهم بحالة خطرة تم نقلهم إلى النقطة العسكرية الطبية الروسية ضمن مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب.

في السياق، تمكنت غرفة عمليات "الفتح المبين"، فجر الجمعة، من قتل عنصر يعمل ضمن ملاك "الفرقة 25 مهام خاصة"، إثر استهدافه بسلاح القناصة داخل دشمة عسكرية على جبهة قرية "كفرموس" بريف إدلب الجنوبي.

وكانت مدفعية "الجبهة الوطنية للتحرير" إحدى مكونات "الجيش الوطني السوري" قد استهدفت، صباح الجمعة، بالمدفعية الثقيلة والصواريخ أكثر من 7 مواقع عسكرية لقوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران في أرياف إدلب الجنوبية والشرقية، وريف حلب الجنوبي، موقعين جرحى في صفوف قوات النظام ضمن المواقع المستهدفة.

زمان الوصل
(117)    هل أعجبتك المقالة (110)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي