أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

احتجاجا على قصف درعا وجبل الزاوية.. اعتصام مفتوح أمام سفارة روسيا في برلين

لليوم العاشر على التوالي - زمان الوصل

يواصل ناشطون سوريون في أوروبا اعتصامهم المفتوح أمام السفارة الروسية في العاصمة الألمانية "برلين" لليوم العاشر على التوالي احتجاجا على محاولات اقتحام درعا البلد واستمرار القصف من قبل الأسد والروس وميليشيات إيران على جبل الزاوية في ريف إدلب.

وعرّف منظمو الاعتصام عن أنفسهم لـ"زمان الوصل" بالقول "نحن الشباب الحر في برلين أعلنا عن اعتصام مفتوح أمام سفارة الإجرام الروسية الداعمة لقوى الإجرام الأسد، بدءا من يوم السبت الموافق 24/07/2021".


وقال أحد القائمين على تنظيم الاعتصام إن عدد المشاركين غير محدود، لافتا إلى أن وجود مشاركين قادمين من مناطق أخرى في ألمانيا ومن دول مثل السويد أعلنوا عن دعمهم ومشاركتهم في الاعتصام.

ووصف التفاعل بأنه "بشكل عام جيد وخصوصا من الألمان، ومن فئات عمرية مختلفة"، وأضاف: "في أغلب العائلات تكون متواجدة بالقرب من البوابة، وأبدى عدد من الأطفال الألمان تضامنهم وحزنهم قائلين لدينا أصدقاء سوريين ونحن حزينون من أجلهم".

وأردف الناشط بأنهم بصدد الاستمرار في الاعتصام أمام جميع سفارات البلدان الداعمة للأسد لـ"تعريتهم وفضح إجرامهم أمام المارة وأمام شعوبهم".


ودعا جميع الأحرار في العالم إلى دعم اعتصام الحرية والقيام باعتصامات مشابهة في البلدان التي يتواجدون فيها.

وختم باللهجة المحكية "نحن هون من خيمة الاعتصام المفتوح اعتصام الحرية أمام السفارة الروسية سفارة الإجرام الروسي ببرلين شاركونا ولا تترددوا لأن بالوقت يلي انتوا عم تحسوا بالعجز من ناحية سياسية انكم فيكم تعملوا شي او اذا هالشي بيجيب نتيجة وهدا هو السؤال الأعظم عند الكل بحب قلك ما في فعل ع ارض الواقع ما بجيب نتيجة حتى لو ما جاب نتيجة من ناحية سياسية متل ما بيشوفوا البعض منا لكن فيكم فعلا تأثروا من ناحية انسانية وتخلوا الناس تآمن بقضيتنا وثورتنا وتشوف انه ما رح نتراجع عن مطلبنا بالحرية ولا نسمح للبعض يقول انه نحن ركبنا الثورة لنوصل لهون، لا ابدا خلونا نكون كلنا أوفياء لقضيتنا ولدم شهدائنا وكونوا معنا ولا تخذلونا".

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي