أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"عبد الحكيم قطيفان" لـ "دريد لحام": وقوفك إلى جانب النظام عار عليك وعلى تاريخك

قطيفان

هاجم الفنان "عبد الحكيم قطيفان"، الفنان الموالي لنظام الأسد "دريد لحام" الذي زعم أن الفنان المعارضين للنظام "باعوا وطنهم من أجل المال".

وقال "قطيفان" في منشور على صفحته "فيسبوك" "إنه "من المؤسف والمعيب أن يكون منطق حديثه ومعلوماته ووجهة نظره بهذا البؤس والتسطيح وقلة المعرفة والتدليس، من موقفنا الأخلاقي ولماذا تركنا بلدنا وكل تفاصيلنا الغالية، وكيف نعيش الآن".

وأضاف: "هذا الكلام المقرف مقبول من مؤيد أُمّي وقع ضحية منصات الكراهية والتخوين والكذب التي سوّقها النظام ومازال عن كل من عارض حلوله الأمنية المتوحشة بحق السوريين"، مشيرا: "أما من شخص مثله بتاريخه وتجربته، وقد انحاز وبالدليل القطعي سياسيا وسلوكيا لمافيا الإجرام الأسدي وللاحتلال الفارسي وميليشياته الطائفية فهذا ليس انحيازا وطنيا كما أحب أن يوصف به موقفه، بل هو عار عليه وعلى تاريخه".

وكان "لحام" هاجم في مقابلة مع إذاعة "شام اف ام" الموالية الفنانين المعارضين لبشار الأسد زاعما أن "خلافه معهم من منطلق وطني وليس سياسي، وأنهم خسروا حياتهم بمجرد خروجهم من سورية مهما عاشوا وتنعموا خارجها"، واصفًا إياهم بـ"عديمي الوفاء".

وقال: "تم إغراؤهم ماليًا، معظمهم ركض خلف المال والشهوات، ومهما تمتعوا في الفنادق فهي سعادة زائلة، ما حققوه من شهرة هو بفضل سوريا التي منحتهم تلك الشهرة".

زمان الوصل
(55)    هل أعجبتك المقالة (22)

محمد عبد الحق

2021-08-02

الزهايمر مرض خطير يصيب خلايا المخ بالتلف مما يؤدي بصاحبه إلى الانفصال عن الواقع والسباحه في الفضاء الخارجي وهذا مايحصل مع المطبل الايراني دريد لحام منافق شرس وهو في ارزل العمر.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي