أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوريا.. 71 حالة وفاة ما بين جرائم قتل وانتحار في مناطق النظام خلال أسبوع العيد

من دمشق - جيتي

ذكر مسؤول في نظام الأسد أنه تم تسجيل 71 حالة وفاة ما بين جرائم قتل وانتحار وحوادث سير في مناطق النظام خلال أسبوع عيد الأضحى.

وقال المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي التابع للنظام "زاهر حجو" لصحيفة "الوطن" الموالية، إن "عدد الوفيات بسبب جرائم القتل 20 وتم تسجيل 39 حالة وفاة نتيجة حوادث السير في حين تم تسجيل 12 حالة انتحار".

وأضاف أنه "حالياً تم إدخال محافظة الحسكة من ضمن الإحصائيات التي تعدها الهيئة، فسجلت 8 حالات قتل وهي أكثر الحالات في المحافظات في حين لم يتم تسجيل فيها أي حالة انتحار أو حوادث سير"، مشيراً إلى أن أكثر حالات الانتحار وقعت في حلب وهي 3 حالات في حين وقعت أكثر حوادث السير في حماة وعددها 9 وفيات خلال أسبوع العيد.

وأشار إلى أنه تم تسجيل 5 حالات حوادث سير وحالتي انتحار في دمشق في حين لم يسجل فيها أي حالة قتل، موضحا أنه تم تسجيل 7 وفيات في ريف دمشق بسبب حوادث السير وحالتي وفيات بسبب جرائم قتل وحالتي انتحار.

وفي محافظة حلب أكد أنه "تم تسجيل 4 وفيات بسبب حوادث السير وحالة وفاة واحدة نتيجة جريمة قتل على حين سجلت المحافظة ثلاث حالات انتحار".

وفي درعا بين المسؤول في نظام الأسد أنه تم تسجيل حالتي وفاة بسبب حوادث السير و4 وفيات نتيجة جرائم قتل على حين لم يسجل فيها أي حالة انتحار، لافتاً إلى أنه في حمص تم تسجيل حالتي وفاة بسبب حوادث السير وحالة قتل وكذلك حالة انتحار واحدة في حين في حماة سجلت 9 حالات وفيات بسبب حوادث السير و3 وفيات نتيجة جرائم القتل وحالتا انتحار.

وأما في محافظة طرطوس فأكد "حجو" أنه تم تسجيل 3 وفيات بسبب حوادث السير وحالة قتل ولم يتم تسجيل أي حالة انتحار، مشيراً إلى أنه تم تسجيل 4 وفيات نتيجة حوادث السير في محافظة اللاذقية وحالتي انتحار ولم يتم تسجيل أي حالة قتل في المحافظة.

ولفت إلى أنه لم يسجل في محافظتي القنيطرة والسويداء أي حالة وفاة سواء جرائم قتل أم انتحار أو حوادث سير، في حين محافظات إدلب والرقة ودير الزور لا يوجد فيها أطباء شرعيون.

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي