أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بالتزامن مع تجدد المظاهرات.. غارات روسية تستهدف محيط النقطة التركية جنوب إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

شنت الطائرات الحربية الروسية، اليوم الجمعة، عدة غارات جوية مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدفت محيط قاعدة للقوات التركية في منطقة جبل الزاوية ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها).

وقال مراسل "زمان الوصل" إن الطائرات الحربية الروسية، نفذت 6 غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار، استهدفت محيط القاعدة العسكرية التركية على أطراف بلدة "البارة" جنوب محافظة إدلب، دون تسجيل إصابات بشرية في صفوف عناصر الجيش التركي.

وأكد المراسل أن الغارات تبعد عن القاعدة التركية مسافة لا تتجاوز كيلو مترا واحدا، تزامن معها تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في المنطقة.

إلى ذلك، جدد أهالي قرى وبلدات جبل الزاوية مظاهراتهم وانتفاضتهم في منطقة الجبل، تعبيراً عن غضبهم حيال موقع الضامن التركي من تصعيد النظام وروسيا في إدلب وارتكاب مجازر في حق المدنيين، دون الرد على هذه المجازر أو إيقاف القصف، الأمر الذي تسبب بمقتل 50 شخصاً غالبيتهم من النساء والأطفال منذ الخامس من يونيو/ حزيران الفائت وحتى أمس الخميس.

وأغلق الأهالي بعض الطرقات المؤدية إلى قواعد الجيش التركي في جبل الزاوية، بالتزامن مع إحراق إطارات بلاستيك في محيط تلك القواعد.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي