أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شركة كورية تنشئ أول مبنى صديق للروبوت في العالم

قالت شركة (Naver) كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات في كوريا الجنوبية، إنها قامت ببناء أول مبنى صديق للروبوت في العالم، تتعايش فيه الروبوتات التي يتم التحكم بها بواسطة نظام سحابي مع العاملين البشريين، من خلال مزيج من التقنيات الجديدة مثل القيادة الذاتية والسحابة والذكاء الاصطناعي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، سيوك سانع أوك: "إن المبنى سيكتمل بحلول نهاية هذا العام بجوار المقر الرئيسي للشركة في العاصمة سيؤول. وكان قسم الذكاء الاصطناعي والروبوت والتكنولوجيا المستقلة في الشركة Naver Labs، قد شارك في تطوير العديد من التقنيات المتعلقة بالروبوتات التي تم استخدامها في رسم خرائط ثلاثية الأبعاد للمكان الجديد".
وأضاف "سانغ" في تصريح نقله موقع ajudaily: "ستتوفر في المبنى مساحة مرجعية عالمية، حيث يتم توصيل الشبكات الخاصة بالمبنى بشبكات الجيل الخامس والسحابة والروبوتات والقيادة الذاتية والذكاء الاصطناعي ودمجها معاً".

وسيتم توفير مساحات مختلفة مثل المصاعد والممرات للروبوتات، وسيتضمن المبنى الجديد عوامل فنية مثل قيادة الإنسان الآلي، ونظام التحكم في الروبوت، والوقاية من الحوادث والتواصل منخفض زمن الوصول مع شبكات الجيل الخامس.

زمان الوصل - رصد
(20)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي