أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمطار بأغلب المحافظات أغزرها في بحمص

محلي | 2010-02-01 00:00:00
SANA
توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي سطحي مترافقا بتيارات غربية في طبقات الجو العليا وان يكون الجو خلال الـ 24 ساعة القادمة بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام وباردا في الليل مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية.

وذكرت المديرية أن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها بحوالي 2-4 درجات مئوية والرياح متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج ويحذر من حدوث الصقيع في المناطق الجبلية والضباب في بعض المناطق الداخلية.

كما توقعت المديرية بقاء درجات الحرارة غدا أعلى من معدلاتها بنحو 3-5 درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية.

وكانت قد شهدت أغلب المحافظات خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية هطولات مطرية متفاوتة الغزارة سجل اغزرها في شين بحمص حيث وصلت الى 31 مم .


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يرد على "مسرحيات الكيماوي" بتمثيلية.. فأين وماذا جاء فيها      في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"