أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور.. دب هائج يصيب أربعة أشخاص في اليابان قبل أن يُقتل بالرصاص

أطلق عليه النار - أ.ب

أصاب دب بني هاج طوال الليل في مدينة بشمال اليابان أربعة أشخاص، واقتحم معسكرًا للجيش، وعطّل الرحلات الجوية في المطار، يوم الجمعة، قبل أن تطلق السلطات النار عليه وترديه قتيلا.

شوهد الدب وهو يتجول في شوارع سابورو في الساعات الأولى من صباح الجمعة، ما دفع عدد من الناس إلى إبلاغ الشرطة عبر مكالمات هاتفية. وقالت شرطة محافظة هوكايدو، خلال الساعات الثماني التالية، إن الدب أصاب امرأة في الثمانينيات من عمرها، ورجل في السبعينيات من عمره، ورجل في الأربعينيات من عمره قبل أن يهاجم جنديًا.

قالت الشرطة إن حالة المصابين غير معروفة، لكن صحيفة أساهي أفادت بأن الرجل في الأربعينيات من عمره أصيب بجروح خطيرة في صدره وظهره وأطرافه بعد أن ضربه الدب أثناء سيره في الشارع.

أظهرت لقطات بثها التلفزيون المحلي الدب وهو يتجول في أحد شوارع سابورو. وبعد أن طاردته سيارة، عبر طريقًا مزدحمة وشقّ طريقه إلى معسكر أوكاداما التابع لقوات الدفاع الذاتي البرية. وأسقط الدب جنديًا يرتدي زيًا رسميًا عند البوابة.

أصيب الجندي بجروح في صدره وبطنه، لكن إصاباته لم تكن تهدد حياته، بحسب وزارة الدفاع.

بعد ذلك، ركض الدب عبر المعسكر وتسلل إلى مدرج مطار قريب، مما تسبب في إيقاف العديد من الرحلات الجوية.

ثم ركض الدب إلى الغابة، حيث أطلق عليه صيادون محليون النار.

قال توشيهيرو هامادا، المسؤول في إدارة البيئة بمدينة سابورو، إن وجود الدب في المدينة كان مفاجأة وإن المسؤولين يحققون في كيفية وصول الحيوان إلى المدينة.

تابع هامادا: "نحن آسفون لإصابة أربعة أشخاص".

تتجول الدببة البنية بشكل رئيسي في غابات هوكايدو، لكن الخبراء يقولون إنه تم رصدها بشكل متزايد في المناطق المأهولة بالسكان بحثًا عن الطعام، خاصة خلال فصل الصيف.

أ.ب
(14)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي