أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تعبيرا عن حبه لـ"قائد الوطن".. رحالة يقطع المسافة بين القنيطرة واللاذقية سيرا على الأقدام

الشيخ

وصل رحالة موالي لنظام الأسد إلى اللاذقية سيرا على الأقدام بعد رحلة انطلقت من القنيطرة قبل 25 يوما، تعبيرا عن حبه لـ"قائد الوطن" ولـ"المباركة بضريح القائد المؤسس حافظ الأسد".

وقالت وسائل إعلام موالية إن الرحالة "إبراهيم عبد الشيخ" وصل إلى اللاذقية اليوم بعد مسيره مشيا على الأقدام "وفاء للوطن وقائد الوطن" انطلاقاً من محافظة القنيطرة متجهاً إلى ضريح "القائد المؤسس حافظ الأسد"، مؤكدا أن هذا "المسير هو السابع والعشرون منذ عام 1994 وقد جال على كل الأراضي السورية ولبنان قرية قرية".

ونقلت عن "الشيخ" قوله  إن "الرحلة بدأت من 15 أيار وتنتهي في العاشر من حزيران الحالي تزامناً مع الذكرى الحادية والعشرين لرحيل القائد الخالد حافظ الأسد وآثرت أن أنطلق من الجولان إلى ضريح القائد المؤسس لأؤكد إننا ملتزمون بقضايانا الوطنية وعلى نهج القائد سائرون" على حد زعمه.

وأضاف: "الانطلاق بدأ من عين التينة باتجاه حضر الكوم ، دمشق، صيدنايا، معلولا، يبرود، النبك، دير عطية، قارة، حسياء، حمص، حماة، مصياف، وادي العيون، الدريكيش، طرطوس، بانياس، جبلة، اللاذقية، ومن ثم ختاماً في القرداحة، ضريح القائد حافظ الأسد في العاشر من الجاري".

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (8)

مرحبا

2021-06-10

بصراحة انا جايي ع بالي اعمل متلو و انطلق سيراً على الاقدام لزيارة ضريح القائد المفدى لحتى بو.......عليه …هههههههههههههههههه.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي