أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل لاجئة سورية والأمن اللبناني يوقف القاتل في "زحلة"

قتلت خنقا

كشفت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شعبة العلاقات العامة اليوم الأربعاء الخيوط النهائية لجريمة مقتل لاجئة سورية في محلة "المدينة الصناعية"، قضاء "زحلة" محافطة "البقاع".

وقالت المديرية في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" اليوم الأربعاء "بتاريخ 4/6/2021 عثر على جثة امراة مجهولة الهوية داخل بستان في محلة المدينة الصناعية -زحلة، وقد تبيّن بعد الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي أنّها قتلت خنقا، بعد تعرضها لضربة قوية على رأسها وصدرها، كما اتّضح أنها حامل بالشهر الخامس".

وأضاف البلاغ "على الفور، باشرت شعبة المعلومات الكشف على مسرح الجريمة، وجمع المعلومات لكشف الملابسات، حيث تبين أنّ الضحيّة تدعى: ع.م. (مواليد عام 1980، سورية الجنسية)".

وأشار البلاغ إلى أنه من خلال المتابعة، تمكنت شعبة المعلومات من تحديد هوية المشتبه به في تنفيذ جريمة القتل وهو المدعو "ب.ح" (مواليد عام 1980، سوري الجنسيّة) وبأقل من ساعتين على اكتشاف الجثة، قامت دوريات الشعبة بمداهمة منزل المشبه به في محلة "الدلهمية - زحلة"، حيث تمكنت من توقيفه، حيث تبين وبعد التحقيق معه، ومواجهته بالأدلة التي تثبت تورطه بالجريمة، اعترف أنه كان على علاقة غرامية مع المغدورة، وقد قام بضربها على رأسها ثم قتلها خنقا بواسطة الوشاح الذي كانت ترتديه بعد أن علم أنها حامل منه، وأنّها رفضت إجهاض الجنين.

وأجري المقتضى القانوني بحقه وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.

عبد الحفيظ الحولاني - زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (38)

الشمري

2021-06-09

اللهم عافنا واعف عنا ، زاني وقاتل.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي