أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ممثلون موالون للأسد يحصلون على "الإقامة الذهبية" في الإمارات

حصل فنانون موالون لنظام الأسد على "الإقامة الذهبية" في الإمارات، في وقت عبر فيه الفنان "ياسر العظمة" عن سعادة للحصول على جنسية هذا البلد.

ومن الفنانين الذين حصلوا على هذه الإقامة "قصي الخولي، وكاريس بشار، وتيم حسن، ومها المصري، والسدير مسعود، وناصيف زيتون، وسحر فوزي، ديما الجندي، وناظلي الرواس".

وكان الفنان "ياسر العظمة" صاحب سلسلة "مرايا" الشهيرة قال في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: " شرفتني دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الجنسية الإماراتية، فشكرًا لسمو الشيخ محمد بن راشد راعي الفنون والآداب والعلوم على هذه المكرمة".

وأعرب "العظمة" عن تقديره لحاكم دبي "لمنحه الإقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات".

وكانت الإمارات عدلت مطلع العام الجاري الأحكام المتعلقة بمنح الجنسية والجواز الإماراتيين لفئات جديدة تشمل "الموهوبين والمستثمرين والمتخصصين والمثقفين"، وطبقت في العام 2019 كما طبقت في 2019 العمل بنظام "تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيًا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل "المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية".

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي