أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اعتقال 4 أشخاص شرق دير الزور

في بلدة "الزر" - جيتي

اعتقلت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بدعم من التحالف الدولي فجر السبت 4 أشخاص بتهمة الارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية" شرق دير الزور.

وجاء ذلك بعد اغتيال مجهولين لقائد "الفوج الأول" في "مجلس هجين العسكري" (غسان الحمد الخبل) أثناء خروجه من منزله على دراجة نارية في مدينة "هجين" أمس.

وذكر مجلس "هجين العسكري" إن ميليشيات "قسد" اعتقلت 4 أشخاص من خلايا تنظيم "الدولة" في بلدة "الزر" خلال مداهمة نفذتها بدعم من طيران التحالف الدولي، مشيرا إلى إطلاق قنابل ضوئية فوق كامل الشريط المحاذي لنهر الفرات لمنع عمليات التهريب وتنقل عناصر التنظيم.

وأشار "مجلس دير الزور" في بيان إلى مصادرة كمية من أكياس البذور الزراعية في معبر"الشحيل" المائي على نهر الفرات  كانت متوجهة إلى مناطق سيطرة قوات النظام، بعد استخدامه قذائف "آر بي جي" لتدمير قارب في النهر، ما يوحي بأن العمليات نفذت ضد مهربين لا عناصر في التنظيم.

كما أعلنت "قسد" أمس اعتقال قيادي في تنظيم "الدولة" كان يخطط لاغتيالات وذلك في عملية أمنية مشتركة مع "آساييش" في بلدة "الشعفة".
وكان عناصر حاجز لميليشيات "قسد" في بلدة "الحوايج" أطلقوا النار رجل مدني وطفل بعمر 7 سنوات ما أدى إلى إصابتهم بجروح بليغة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي