أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الكشف عن تفاصيل حول مقتل وزير التعليم العالي في "حكومة الإنقاذ"

الخليف

أوضح جهاز الأمن العام، التابع لـ"هيئة تحريرالشام" في بيانٍ له على معرفه الرسمي في "تلغرام" أن المناطق المحررة بأكملها تابعت الجريمة البشعة التي طاولت الدكتور "فايز الخليف"، وزير التعليم العالي في "حكومة الإنقاذ".

وأضاف البيان: "بعد التقصي والبحث المتواصل تمكنا من تحديد هوية المجرمين، لتبدأ بعدها مرحلة ملاحقتهم، وقد تمكنا من القبض على بعض أفراد العصابة المجرمة".

وتابع البيان: "بعد يومين من التحقيقات التي أجريناها مع المجموعة الأولى من العصابة التي امتهنت الخطف والسطو المسلح للحصول على المال، حصلنا على معلومات جديدة عن أفراد آخرين مرتبطين بالعصابة نفسها، كما اعترف أفراد العصابة بتنفيذ عملية قتل سابقة بحق عنصرين من عناصر حركة أحرار الشام في مدينة دارة عزة غرب محافظة حلب، بالإضافة لسرقة العديد من السيارات في مدينة إدلب".

وأشار البيان إلى أن قوات "جهاز الأمن العام" توجهت إلى مكان مقر العصابة في قرية "كفر دريان" شمال إدلب بعد جمع المعلومات، واشتبكت مع أفراد العصابة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة لتوقع 3 قتلى بينهم متزعم العصابة، بالإضافة لاعتقال 3 أشخاص آخرين.

وكان الأهالي قد عثروا الثلاثاء الفائت، على جثمان الدكتور "فايز الخليف"، وزير التعليم العالي في "حكومة الإنقاذ"، مقتولاً وعلى جثمانه آثار التعذيب، ضمن أرضٍ زراعية بالقرب من بلدة "التوامة" غرب محافظة حلب، وذلك بعد مرور ثلاثة أيام على اختطافه من أمام منزله في حي "الضبيط" بمدينة إدلب.

زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (28)

AlEid

2021-04-13

من قام بقتل الدكتور ، هم جماعة الجولاني.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي