أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد فقدانه لأيام.. العثور على جثة وزير في "حكومة الإنقاذ" مقتولاً غرب حلب

الخليف

عثر الأهالي اليوم الأربعاء، على جثة وزير التعليم العالي في "حكومة الإنقاذ"، مقتولاً بالقرب من بلدة "التوامة" بريف حلب الغربي، بعد فقدانه وسط مدينة إدلب قبل عدة أيام.

وأكدت مصادر محلية لـ" زمان الوصل"، أن الأهالي عثروا عصر اليوم الأربعاء، على جثة الدكتور "فائز الخليف"، وزير التعليم العالي في "حكومة الإنقاذ"، مقتولاً برصاص مجهولين، ومرمياً ضمن أرضٍ زراعية على أطراف بلدة "التوامة" بريف حلب الغربي، وذلك بعد اختطافه من قبل مجهولين، صباح السبت الفائت، من أمام منزله في مدينة إدلب، أثناء توجهه إلى عمله في مبنى الحكومة وسط المدينة.

ويظهر على جثمان "الخليف"، تعرضه للتعذيب قبل قتله، فيما لم تعلق "حكومة الإنقاذ" حتى اللحظة، عن مقتله أو حتى عن فقدانه قبل أربعة أيام.

وينحدر "الخليف" من قرية "الرصافة" المحاذية لمدينة "سراقب" بريف إدلب الشرقي، ويحمل إجازة في الهندسة الزراعية من جامعة حلب، وماجيستير في العلوم الزراعية من جامعة القاهرة تخصص "مبيدات"، وهو من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة إدلب الحرة، وشغل سابقاً منصب وزير الزراعة في "حكومة الإنقاذ" في دورتها الأولى، ليعين بعدها وزير التعليم العالي وأمين مجلس التعليم العالي.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي