أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات جوية وقصف صاروخي مكثف.. روسيا تصعّد مجددا في إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

شنت الطائرات الحربية الجوية الروسية، صباح اليوم السبت، عدة غارات جوية، مستهدفة بلدتي جنوبي غربي إدلب، تزامن ذلك مع قصف صاروخي ومدفعي مكثف استهداف بلدات جبل الزاوية جنوب المحافظة.

وأوضح مراسلنا أن الطائرات الحربية الروسية شنت ثلاث غارات جوية بصواريخ شديدة الانفجار على منطقة النهر الأبيض داخل قرية "بكفلا" شمال مدينة "جسر الشغور" بريف إدلب الغربي، أدت الغارات لأضرار مادية جسيمية طالت منازل المدنيين في المنطقة.

كما شنت الطائرات الحربية الروسية، غارتين جويتين بصواريخ شديدة الانفجار أيضاً، مستهدفة قرية "بينين" في منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، دون تسجيل أي إصابة تذكر.

في غضون ذلك، قصفت قوات النظام المتمركزة في معسكراتها داخل مدينة "معرة النعمان، وكفرنبل" وبلدات "حزارين"، و"معرة حرمة"، بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، بلدات وقرى "بينين، وشنان، وبليون، والبارة، والفطيرة، وكفرعويد، وسفوهن، وفليفل" ضمن جبلي "الزاوية" و"شحشبو" بريف إدلب الجنوبي، بالإضافة لبلدات "المشيك، والزيارة، والقرقور، والعنكاوي" في منطقة سهل الغاب غرب حماة، محدثةً أضرارا مادية واسعة في تلك المناطق.

وكذلك، استهدفت قوات الأسد المتمركزة في قرية "الحاكورة" غرب حماة، بصاروخ حراري من نوع "كورنيت إيه أم" المطور، سيارة مدنية داخل بلدة "القرقور" غرب حماة، لكن تمكن السائق من الترجل من السيارة قبل الوصول إليها ونجا منها.

زمان الوصل
(53)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي