أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تشيلسي يُكمل عقد المتأهلين لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي

أكمل تشيلسي الإنجليزي عقد المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه مُجددا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين دون رد، الأربعاء، ضمن إياب دور الـ 16 لأهم المسابقات القارية.

بدأ الأتلتي اللقاء مهاجما واستطاع تهديد مرمى الفريق اللندني بالعديد من الكرات الخطرة، في وقت اعتمد فيه تشيلسي على التمركز في مناطقه وتهدئة اللعب لامتصاص فورة خصمه.

وظل الأتلتي يبحث عن التسجيل رغم حرمانه من ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم، بعد عرقلة واضحة تعرض لها البلجيكي يان كاراسكو داخل المنطقة المحظورة من قبل الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد تشيلسي.

ومن هجمة مرتدة سريعة وضع المغربي حكيم زياش فريقه تشيلسي بالمقدمة بهدف أول جاء عند الدقيقة 33، بعدما تابع تمريرة عرضية قدمها له زميله تيمو فيرنار داخل مرمى يان أوبلاك.

واستمرت المباراة بهجوم إسباني ودفاع إنجليزي إلى أن تمكن الإيطالي إيمرسون بالميري من القضاء على أحلام الأتلتي بالعودة بتسجيله الهدف الثاني مع حلول الدقيقة الرابعة من الوقت البديل.

وكان تشيلسي قد أنهى مواجهة الذهاب منتصرا بهدف وحيد أحرزه الفرنسي أوليفييه جيرو بكرة مقصّية غاية في الروعة، ليبلغ "البلوز" الدور القادم متفوقا بنتيجة اللقاءين.

الأناضول
(36)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي