أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الحرس الثوري" يعتقل عناصر لـ"الرابعة" بريف حلب

أرشيف

أكدت شبكة محلية قيام ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" باعتقال عناصر من فرقة هندسة الألغام التابعة للفرقة الرابعة ومصادرة سياراتهم في قرية "المحسن" جنوبي مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي الخاضع لسيطرة الميليشيات الإيرانية.

وقالت شبكة "عين الفرات" إنَّ الميليشيات الإيرانية  قامت بنصب حاجز مؤقت بجانب جامع "المعتصم" في قرية "المحسن"، مساء السبت، وأوقفت عدة سيارات تعود لفرقة هندسة الألغام التابعة للفرقة الرابعة عند عودتهم من مهمة لإزالة الألغام في منطقة بادية "إثريا" وتوجههم إلى مقرهم في قرية "دبسي عفنان".

وأضافت أنَّ "العناصر التابعين للفرقة الرابعة تم اعتقالهم ومصادرة سياراتهم الثلاث واقتيادهم إلى مقر ميليشيا فاطميون في معمل السكر"، موضحة أنَّ العناصر اعتقلوا بتهمة زراعة الألغام في مناطق سيطرة الميليشيات الإيرانية والطريق المستخدم من قبلهم لصالح "جهات معادية".

وأشارت إلى أنَّ عناصر الحاجز المؤقت أغلقوا جامع "المعتصم"، ومنعوا المصلين من الدخول إليه عند أذان المغرب، وذلك بعد وقوع جدال ومشادات كلامية بينهم وبين عناصر الفرقة الرابعة أثناء اعتقالهم.

ولفتت إلى أنَّ الدوريات التابعة للميليشيات الإيرانية تعرضت للعديد من عمليات الاستهداف بالعبوات الناسفة والألغام، خلال الشهر الفائت، بالتزامن مع بداية تواجد ميليشيات موالية لروسيا في المنطقة.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي