أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الجيش التركي يخلي مواقع غرب حلب وينقلها إلى جنوب "M4"

قوات تركية في أريحا - جيتي

أخلت القوات التركية صباح اليوم ثلاث نقاط عسكرية لها، من ريف حلب الغربي، إلى معسكراته ونقاطه جنوب الأوتوستراد الدولي حلب – اللاذقية المعروف بطريق "M4".

وأكدت مصادر مطلعة أن القوات التركية نقلت نقاطها العسكرية من بلدات "كفرناصح، وباتبو، وإبين سمعان" بريف حلب الغربي، إلى معسكر "المسطومة" ونقطتين عسكريتين في جبل الزاوية جنوبي غربي إدلب.

وأوضحت أن نقل النقاط جاء بعد مطالبة من الأهالي في الأشهر الأخيرة للقوات التركية بإخلاء تلك النقاط والتي اتخذت القوات التركية بعضاً منها في بلدة "إبين سمعان" غرب حلب، بالإضافة لنقطة "باتبو" داخل إحدى المدارس التي تعرضت لهجومين من سرايا مجهولة أطلقت على نفسها اسم "سريا أبو بكر الصديق"، أدت الهجمات لإصابة جندي تركي.

وذكرت المصادر لـ"زمان الوصل" أن الجيش التركي أرسل خلال الـ 48 ساعة الماضية خمسة أرتال عسكرية من معبر "كفر لوسين" الحدودي شمال إدلب، إلى نقاطه العسكرية المنتشرة في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، لافتة إلى أن التعزيزات تتضمن شاحنات محملة بكتل إسمنتية، وشاحنات أيضاً محملة باللوجستيات، وعربات مصفحة، وفرق هندسة بهدف تمشيط الأوتوستراد الدولي حلب – اللاذقية ضمن المناطق التي تُسيطر عليها المقاومة السورية.

زمان الوصل
(47)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي