أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الإنقاذ" تعطي مهلة لتسجيل المركبات وتحذّر من تجاهل القرار

أرشيف

أبلغت "حكومة الإنقاذ" الذراع المدني لـ"هيئة تحرير الشام" برئاسة "علي كده" في إدلب، اليوم الثلاثاء، أصحاب السيارات في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة بالإسراع لتسجيل سياراتهم لدى مديرية العامة للنقل أو فروعها التابعة لها قبل بداية نيسان ابريل القادم.

جاء ذلك في بيان نشرته المعرفات الرسمية للحكومة أشارت خلاله إلى أن "البلاغ جاء حرصاً من الحكومة على سلامة الأهالي في المناطق المحررة، وحماية ممتلكاتهم، وذلك بعد كثرة عمليات السرقة في الآونة الأخيرة وتفجير السيارات المفخخة التي غالباً ما تكون غير مسجلة".

ولفت بيان الحكومة إلى أن "شرطة المرور التابعة لوزارة الداخلية في الحكومة ستقوم بحجز السيارات غير المسجلة بعد تاريخ 1 نيسان ابريل المقبل، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية بحق المخالفين للقرار وفقاً لأحكام قانون السير والمركبات.

 وكانت وزارة الداخلية التابعة لحكومة الإنقاذ قد أصدرت مرسوما في 25 شباط فبراير الفائت، يقضي بإغلاق محلات بيع وشراء الأسلحة في المناطق المحررة وتجميد رخصها، وذلك نظراً لتكرار حصول حالات التفجير في بعض محلات الأسلحة، الأمر الذي أدى لإزهاق العديد من الأرواح.

وأشارت إلى أن إلقاء القبض على العديد من العصابات والخلايا التابعة لقوات الأسد ممن يركنون دراجات نارية مفخخة أمام هذه المحلات للإخلال بأمن المناطق المحررة وترويع الآمنين كون هذه المحلات ضمن التجمعات السكنية في المدينة.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي