أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الثورة مستمرة".. عبارات مناهضة للأسد تنتشر على جدران بلدات ريف دمشق

انتشرت عبارات مناهضة لنظام الأسد خلال الأيام الماضية على جدران مدينتي "التل" و"قدسيا" بريف دمشق، مؤكدة استمرار الثورة حتى إسقاط نظام الأسد.

وذكر موقع "صوت العاصمة" أن مدينة "قدسيا" بريف دمشق الغربي، شهدت أمس الأربعاء، انتشاراً واسعاً لميليشيا "الدفاع الوطني" في مختلف أحياء المدينة، بعد انتشار عبارات مناهضة للنظام فيها الليلة الماضية.

وقال إن عمالا تابعين للمجلس البلدي في مدينة "قدسيا"، رافقوا عناصر الدفاع الوطني، وعملوا على إزالة العبارات التي خُطّت على جدران المجلس البلدي وبعض أحياء المدينة، مضيفا أن العبارات انتشرت في حي "الخياطين" وسط المدينة، وتضمّنت عبارات طالبت بالحرية وإسقاط النظام وإطلاق سراح المعتقلين، أبرزها: "بدنا المعتقلين" و "لن ننسى المعتقلين".

وأشار الموقع إلى أن انتشار العبارات ترافق مع إلقاء منشورات ورقية في مختلف أحياء المدينة، حملت عبارات "الثورة مستمرة" و"حرية للأبد" و"الشعب يريد إسقاط النظام".

وأوضح أن ذلك جاء بعد يومين على انتشار عبارات مشابهة في مدينة "التل" بريف دمشق، حملت عبارات "ارحل" و"يسقط النظام" و"بدنا حرية"، وتركّزت في منطقتي "السرايا" و"الوسعة" وحي "بيدر السلطاني".

وأكد الموقع أن مدن وبلدات ريف دمشق، شهدت خلال العامين الماضيين، أحداث مشابهة وانتشرت عبارات مناهضة للنظام وتمزيق لصور "الأسد"، آخرها إحراق صورة رأس النظام في بلدة "كناكر"، وانتشار عبارات طالبت برحيل النظام وخروج الميليشيات الإيرانية في "زاكية" و"دوما" و"الهامة" وغيرها من المناطق.

زمان الوصل
(54)    هل أعجبتك المقالة (49)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي