أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نادٍ صربي يعتذر لـ"إبراهيموفيتش" بعد تعرضه لإهانات عنصرية

قدم نادي "النجم الأحمر بلغراد" أمس الجمعة، اعتذارا لـ"زلاتان إبراهيموفيتش" مهاجم فريق "ميلان"، بعد تعرضه لإهانات عنصرية متكررة من مشجعين خلال مباراة في الدوري الأوروبي كان من المفترض أن تُلعب بدون جمهور.

ووعد النادي في بيان له بمعاقبة الجاني عند العثور عليه، وقال إن "النجم الأحمر يدين بأشد العبارات التصريحات الهجومية الموجهة إلى زلاتان إبراهيموفيتش. بصفتنا نادٍ، فعلنا كل شيء لضمان تنظيم المباراة على مستوى الفريقين الرائعين ولن نسمح لأي شخص بدائي بإلقاء وصمة عار على الضيافة التقليدية لبلدنا وشعبنا".

وكانت مقاطع فيديو أظهرت شبان تعرضوا للاعب الذي ينحدر من أصول بوسنية وكرواتية، بشكل متكرر بالإهانات أثناء جلوسه في المدرجات كبديل خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين يوم الخميس.

وجلس النجم السويدي البالغ من العمر 39 عامًا دون أن يظهر أي تأثر على الرغم من المصطلحات المهينة للمواطنين البوسنيين التي وجهت إليه باللغة الصربية، وهي لغة يفهمها.

كان من المفترض أن تُلعب المباراة بدون جماهير بسبب قيود كوفيد-19. لكن يبدو أن العديد من مشجعي النجم الأحمر تمكنوا من الدخول إلى أعلى المدرجات التي كانت مخصصة للمسؤولين فقط.

زمان الوصل - رصد
(28)    هل أعجبتك المقالة (30)

ابوه بوسني مسلم و امه كرو

2021-02-20

زلطان مسيحي متل امه و يتحدث كثيرا عن نفسه انه منقذ لفريقه و يشبه نفسه بالمسيح بانه منقذ البشرية.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي