أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قارئ يعتذر من "حزب الله" لتلاوته آيات قرآنية خلال تشيع "لقمان سليم"

خليل

نشر القارئ "علي خليل" تسجيلا مصورا اليوم الخميس يعتذر فيه من الحاضنة الشعبية، وجمهور ميليشيا "حزب الله"، بسبب تلاوته آيات من القرآن الكريم خلال مراسم تشييع الباحث السياسي "لقمان سليم".

وقال القارئ المنتمي لكوادر "حزب الله" في تسجيله المصور:
"الأخوة والأخوات الذين شاهدوني على قنوات "ماكان لازم إظهر عليها" ماكان لازم وقف وإقرأ قرآن وأضع نفسي في هذا الموقف الذي كله "شبهات".

وأضاف خليل: "أنا خطي معروف، وتوجهي معروف، ومسيرتي معروفة، لذلك أتمنى من كل شخص رآني أن لايكرر الكلام في هذا الموضوع".

وتابع الخليل قائلاً: "توجهت اليوم لمكان العزاء، بناء على اتصال وردني من الشيخ محمد علي العاملي، وتفاجأت بوجود كاميرات تصوير.

وأكد الخليل أنه لم يكن يعلم من هو الميت، ولا على من يقرأ القرآن، منوهاً بقوله: إن هذا الإنسان " يقصد لقمان سليم" ليس من خطنا ولا مسيرتنا ولا توجهنا، لذلك أنا أعتذر عن مشاركتي في هذه الشبهة، مضيفاً بقوله "أنا غلطت، العفو عند المقدرة".

وتم اليوم الخميس تشيع الناشط اللبناني "لقمان سليم" ودفنه داخل حديقة منزله في حارة "حريك"، بحضور شخصيات دبلوماسية على رأسها السفيرة الأمريكية في لبنان بالإضافة إلى شخصيات دينية وفكرية من كافة الأطياف في لبنان.

يذكر أن "لقمان سليم" وجد مقتولاً في سيارته بالضاحية الجنوبية في 4 شباط / فبراير الجاري بعد ساعات من فقدان الاتصال به.

وعرف عن "لقمان سليم" دعمه للقضية السورية، ومناصرته للاجئين السوريين في لبنان، ومواقفه المناهضة لنظام الأسد في سوريا وميليشيا "حزب الله" في لبنان.

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (39)

2021-02-12

الله يرحم لقمان سليم.


Fahad issa

2021-02-13

رحمك الله لقمان سليم . تدفن في حديقة منزلك هو أطهر من أن تدفن في حظيرة الخنازير . لعن الله قاتليك من حزب الشيطان والمجلس والغلوية الأنجاس.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي