أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محافظة دمشق قد تعلن إفلاسها نهاية العام

اقتصاد | 2009-12-29 00:00:00
الخبر

كشفت مصادر خاصة أنه لدى محافظة دمشق عجزاً حقيقياً في ميزانيتها ، وصل حد عدم القدرة على تأمين رواتب الموظفين، نتيجة قيام المسؤولين فيها على إجراء مناقلة من بند إلى آخر وذلك كمن يبدل الطرابيش.

وبررت المصادر هذا العجز إلى ما تم صرفه حتى الآن على تنفيذ ملحق عقد المطار، والذي لم تقبل وزارة الإدارة المحلية التصديق عليه بعد، فقد عملت المحافظة وفق هذا العقد غير المصدق وكانت تغطي تكاليفه من ميزانيتها الخاصة.


وأضافت المصادر أن بيانات نهاية السنة قد تكشف عن كارثة حقيقية إذا لم يتم صرف قيمة العقد من قبل وزارة الإدارة المحلية ، فهذه المبالغ ، التي تقدر بما يزيد على 1,5 مليار ليرة ، يجب أن تتحملها عدة جهات وليس فقط محافظة دمشق. 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب