أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"ميسي" يعود لبرشلونة في مباراة ضمن "كوبا ديل راي"

ليونيل ميسي - جيتي

يعود "ليونيل ميسي" إلى فريق "برشلونة" الذي يواجه "رايو فاليكانو" فريق الدرجة الثانية في كأس ملك إسبانيا "كوبا ديل راي"، اليوم الأربعاء.

ولم يلعب ميسي ضمن البطولة هذا الموسم لكن من المتوقع أن يستعين به المدرب "رونالد كويمان" في دور 16 بعد تفويت مباراتين بسبب الإيقاف.

كان "ميسي" غائبا قبلها بسبب مشكلة لياقة لم تحدد تفاصيلها.

وقال "كويمان" الثلاثاء: "إنه مستعد ولا يشعر بأي اعتلال. للفوز نحتاج لأن يكون ميسي في حال جيدة وأن يلعب بالمستوى الذي يستطيع اللعب به. إنه متحمس للمشاركة. وهو من أنواع اللاعبين الذين يريدون اللعب كل مباراة. سنراقب خصمنا وغدا سنعرف بالتحديد من سيكون في التشكيل الأساسي ضمن 11 لاعبا".

وتعرض ميسي لإيقاف مباراتين لضربه الخصم بعيدا عن الكرة في نهاية مباراة خسرها فريقه أمام "أتليتك بيلباو" 3-2 في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني يوم 17 كانون الثاني/يناير.

ولم يلعب أمام "كورنيليا" في الدور 32 من كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، كما لم يلعب أمام "إلكه" في الدوري الإسباني الأحد. وفاز برشلونة بالمباراتين 2-0.

ويتأخر النادي الكتالوني عن متصدر الدوري الإسباني أتليتكو مدريد بفارق عشر نقاط، كما يلي صاحب المركز الثاني ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط، ويستعد لدخول النصف الثاني من الموسم.

وبالرغم من الخسارة أمام أتليتك في كأس السوبر الإسباني، لعب برشلونة جيدا هذا العام. وفاز بأربع مباريات متتالية ضمن الدوري، وكلها خارج أرضه. إجمالا، لم يهزم النادي الكتالوني في 9 مباريات متتالية.

أ.ب
(20)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي