أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

زيدان يتعرض لانتقادات شديدة عقب هزيمة ريال مدريد

زيدان - جيتي

بعد هزيمة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي أمام فريق ألكويانو، الذي يلعب في الدرجة الثالثة، في كأس الملك، غادر زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، غير مصدق للخسارة.

وتلقى ريال مدريد هدفا في النصف الثاني من الوقت الإضافي من منافسه الذي يلعب بعشرة لاعبين ويهدر فرصة أخرى للفوز بلقب هذا الموسم.

الخسارة المحرجة 2-1 في دور الـ32 تضاف إلى المآسي التي واجهها ريال مدريد مؤخرا والتي ألقت مزيدا من الضغوط على المدير الفني متزايد.

وكان زيدان قد واجه انتقادات كبيرة بعد خسارة ريال مدريد أمام أتليتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني قبل أسبوع، والتي أعقبت التعادل السلبي لحامل اللقب ضد أوساسونا المهدد بالهبوط في الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد بمباراة واحدة فقط من مبارياته الخمس الأخيرة في جميع المسابقات في ظل أداء ضعيف للاعبين مثل كريم بنزيمة وإيدن هازارد، حيث بدا الفريق مرتبكًا وغير متجانس، مع عدم قدرة زيدان على تجنب التساؤلات بشأن استمراره في منصبه.

وقال زيدان: "يتحدث الناس دائمًا عن ذلك عندما نخسر. أنا أتحمل مسؤولية الخسارة وكل ما يحدث يحدث. أنا لست قلقا. حاول اللاعبون دائمًا الفوز لكن الأمور تسير في بعض الأحيان بشكل مختلف. كل هزيمة مؤلمة. لا أنا ولا لاعبي فريقي نريد الخسارة. دعونا نرى ما سيحدث خلال الأيام القادمة".

وأكد زيدان إنه لا يشعر وكأنه فقد السيطرة على لاعبيه في غرفة تبديل الملابس.




أ.ب
(21)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي