أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على مسن انتحل صفة ضابط لـ32 عاما جمع خلالها ثروة كبيرة في مصر

انتحل صفة ضابط لما يقرب من 32 سنة - رويترز

قبضت الأجهزة الأمنية المصرية في مديرية أمن "الجيزة" جنوب القاهرة، مؤخرا على مسن انتحل صفة ضابط لمدة 32 عاما، كانت سببا بزواجه وتكوين ثروة طائلة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الرجل الذي يبلغ من العمر 65 عاما، انتحل صفة ضابط لما يقرب من 32 سنة، تقدم خلالها لخطبة زوجته وأوهمها وأسرتها أنه ضابط، واستمر في الاحتيال عليها خلال تلك السنوات، وأنجب منها 3 أبناء تخرجوا من الجامعة ولَم يكتشف أحد أنه ينتحل صفة ضابط.

وفي تفاصيل الحادثة التي تعتبر من أخطر وأغرب عمليات النصب والاحتيال في العالم، نقلت وسائل الإعلام عن الأجهزة الأمنية قولها إن "الرجل احترف النصب ونجح في تكوين ثروة طائلة واشترى فيلا بمنطقة راقية في (الجيزة) أقام فيها هو وأسرته، وكان يحتفل مع أسرته كل فترة بحصوله على ترقية، ويعلق على جدران مسكنه شهادات تقدير وصور له بالملابس الأميرية، وأقامت له أسرته حفلاً في أحد المولات بمناسبة بلوغه سن التقاعد قبل 5 سنوات".

وكان المتهم عبر وظيفته المزيفة، يدير في الخفاء عملية احتيال ونصب واسعة النطاق جنى من ورائها مبالغ مالية كبيرة وسقط بطريق الصدفة عندما تم ضبط عقود بيع قطع أراضي مزورة بحوزة أحد المتهمين في جرائم النصب وباستكمال الفحص تم الوصول للمتهم وتبين أنه وراء العديد من جرائم النصب والاحتيال والتزوير، وفقا لوسائل الإعلام.

زمان الوصل - رصد
(25)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي