أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دير الزور.. علم النظام تقية ميليشيات إيران لتجنب القصف الإسرائيلي

أزالت الميليشيا الإيرانية الطائفية راياتها من فوق المقرات التي تسيطر عليها في مدينة "البوكمال" بدير الزور، ورفعت بدلا عنها علم نظام الأسد، خوفا من القصف الإسرائيلي.

وأكدت شبكة "عين الفرات" أن الميليشيات الإيرانية أقدمت صباح أمس الجمعة، على إزالة جميع راياتها من المقرات التابعة لها في مدينة "البوكمال"، ورفعت علم نظام الأسد بدلاً منها، وذلك لتفادي القصف الجوي، خاصة بعد تعرضها لحملة قصف عنيفة طالت مقراتها في محافظة ديرالزور قبل عدة أيام.

وقالت إن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني ومليشيات "فاطميون" و"زينبيون" رفعت علم نظام الأسد فوق مقراتها في مدينة "البوكمال" وعلى الحدود السورية العراقية، في محاولة منها لتفادي الضربات الجوية.

وأضافت أن عناصر الميليشيات الإيرانية أصبحوا يرتدون الزي العسكري لقوات النظام في المقرات والمعابر الحدودية مع العراق، مشيرة إلى أنها رصدت المقرات التي قامت المليشيات الإيرانية برفع علم النظام فوقها، في مدينة "البوكمال".

وشددت أن ميليشيات "حزب الله" و"فاطميون" قامت برفع علم قوات النظام فوق مقراتها وحواجزها القريبة من مدينة تدمر ومحيط بلدة "السخنة" التابعة لقوات النظام في ريف حمص.

وكانت المقرات العسكرية التابعة للميليشيات الإيرانية الطائفية تعرضت قبل أيام لقصف واسع شنه طيرا الاحتلال الاسرائيلي أوقع عشرات القتلى والجرحى.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي